مكافحة حشرات العدان | 96967836

مكافحة حشرات العدان

مكافحة حشرات العدان أولى الخطوات التي تهيأ لك منزل خالي من الحشرات والقوارض، وبأعلى جودة ممكنة في وقت قياسي جدًا، تعتبر المكافحة الحشرية هي الحل الأمثل للتخلص من مشاكل ومخاطر وجود الحشرات في المنازل.

من خلال الاعتماد على طرق آمنة ليس لها أي آثار سلبية على الإنسان والبيئة، فضلًا عن حرص الشركة على مصلحة العملاء قبل تحقيق الأرباح المطلوبة، وهو ما جعلنا نتأكد أننا نسير على النهج السليم، طالما أننا نحظى بثقتكم ورضاكم الدائم عن أعمالنا.

مكافحة حشرات العدان

هل سئمت عزيزي العميل من ظهور الحشرات في المنزل أم سئمت من تكرار المحاولات التي بائت بالفشل في كل مرة تحاول فيها السيطرة على الموقف والتخلص من الحشرات؟

هل تعاني من وجود أكثر من حشرة في الغرف والحمام والمطبخ، أم تعاني من ارتفاع أسعار خدمات المكافحة الحشرية مقابل جودة رديئة؟

إليكم الحل الذكي للرد على هذه الأسئلة وهو الاتصال فورًا على شركة مكافحة حشرات الكويت للاستفسار عن كافة شيء يتعلق بأمر مكافحة الحشرات المنزلية.

والقوارض التي قد تظهر فوق الأسطح وداخل أنابيب الصرف الصحي والمجاري، كما يمكنكم طلب وحجز الخدمة في نفس الاتصال، كل ما عليكم هو ترك بيانات التواصل، لتحديد موعد الزيارة المنزلية والقيام بفحص المكان لإتمام العمل بنجاح.

شركة مكافحة حشرات العدان

لن تتوقف شركة مكافحة حشرات العدان على طريقة معينة أو وسيلة واحدة في تنفيذ عمليات المكافحة الحشرية، والتي تختلف باختلاف العديد من العوامل منها وأهمها نوع الحشرة والكمية المنتشرة منها، كما يؤثر اختلاف نوعية الوحدة في اختيار الوسيلة الأكثر فعالية وتأثيرًا على إبادة الحشرة، لذلك يقوم فريق عمل الشركة بفحص المكان أولًا وتحديد بعض العناصر الهامة لوضع خطة محكمة لمكافحة الحشرات.

تبدأ عملية مكافحة الحشرات عن طريق:

  • حصر مداخل ومخارج المنزل من أبواب ونوافذ وفتحات وشقوق من الممكن أن تكون سبب في دخول الحشرات إلى المنزل.
  • تحديد الكمية المناسبة من المبيدات الحشرية حسب مساحة المكان، وكم الأغراض المطلوب رشها وهكذا.
  • يتم تغطية الأواني والأغراض المنزلية أولًا قبل رش المبيد، لتفادي ملامسته لأدوات الطهي والطبخ.
  • نقوم برش الحمامات والمطابخ، البالوعات ومواسير الصرف الصحي، المراحيض والأحواض، الحوائط والأسقف والأرضيات.
  • ننتقل إلى الحدائق المنزلية إن وجدت، الفناء الخارجي، المشارف والنوافذ، كما نقوم بسد الفتحات بمعجون مناسب، لنضمن غلق الثقوب والجحور التي تختبئ بها الحشرات.
  • نقوم بتعقيم المنزل بالكامل بعد الانتهاء من رش المبيد والانتظار مدة كافية للاستفادة منه.

اسعار مكافحة حشرات العدان

على الرغم من أننا أول شركة كويتية تستورد المبيدات والأمصال، كما أننا الشركة الوحيدة التي تستقطب العمالة الهندية والفلبينية، إلا أننا الشركة الرائدة في تقديم أرخص الأسعار التي لا تقبل المنافسة على الإطلاق، هذا بخلاف ما نوفره للعملاء من خصومات هائلة وعروضٍ مميزة لأصحاب الوحدات السكنية والتجارية الواسعة.

حيث يعتقد الكثير منّا أن المكافحة الحشرية أمر مُكلف، ويحتاج إلى مبالغ كبيرة للحصول على الخدمة من مكان معتمد، ومرخص من قِبل وزارة الصحة، حتى ظهرت شركتنا، وأوضحت العوامل المؤثرة في التكلفة الإجمالية للعمل من شركة إلى أخرى، أما لدينا فنحن نعتمد كليًا على ميزانية العميل وإمكانياته المادية فقط، من أبزر هذه العوامل ما يلي:

  • نوع الحشرة المطلوب إبادتها من المنزل، وكذلك نوع الوحدة السكنية، سواء كانت منزل، شقة، فلل وقصور.
  • كم الضرر الناجم عن وجود هذه الحشرات في المكان، فبالطبع سنقوم بترميم التالف وتنظيف المنزل قبل المغادرة.
  • نوعية المبيد الحشري المناسب لإبادة نوع الحشرة الموجودة، والكمية التي تكفي لتغطية المساحة كاملة.
  • كم العمال والفنيين القائمين على تنفيذ العمل وتسليمه في الوقت المحدد بدون تأخير.

خدمات شركة مكافحة حشرات العدان

تطرقت الشركة إلى تقديم أفضل ما لديها لتحقيق وتلبية رغبة العميل على أكمل وجه، وبشكل احترافي يجعلها واجهة لائقة للتعامل مع المواطن الكويتي، وفي إطار ما تسعى إليه الشركة جاهدة من تطور وتقدّم فني ومهني، حرصت على توفير بعض المهام التي تعتبر بمثابة إنقاذ سريع لجميع المشاكل الناجمة عن وجود الحشرات والقوارض بالمنازل، من أهم ما تقدمت به الشركة من أعمال وخدمات ما يلي:

توفير أحدث التقنيات والمعدات المختصة برش المبيدات الحشرية وضمان وصول المبيد إلى أصغر مكان وزاوية في المنزل.

مكافحة جميع أنواع حشرات المنازل، زاحفة وطائرة، وكذلك القوارض مثل الفئران، وذلك إما باستخدام الطرق الحديثة والأساليب العلمية، أو من خلال الطرق التقليدية والمتعارف عليها مثل المكونات الطبيعية والخلطات والوصفات المنزلية.

متواجدين طوال أيام الأسبوع على مدار 24 ساعة صباحًا ومساءً، لخدمة العميل في أي وقت ومن أي مكان بالكويت، نظرًا لامتلاكنا العديد من الفروع ومراكز رش المبيدات.

لن نرغم العميل على شراء أية معدات أو أدوات أو وسائل لصيد وقتل الحشرات والقوارض، لأننا والحمد لله نوفر المصائد الحديد والبلاستيك، والمبيدات الحشرية، والشرائط اللاصقة وكل ما يخطر ببالكم لصيد وإبادة الحشرات والقوارض.

طرق مكافحة حشرات العدان

تنوعت الطرق والأساليب التي تتبعها الشركة في حين أن لكل نوع من الحشرات وسيلة وطريقة خاصة لإبادتها، ويرجع السبب في ذلك إلى حجم الضرر الذي أوقعته هذه الحشرة بالمكان، ومدى تأثير وجودها على صحة الإنسان، لذلك نحن نحرص كل الحرص على استخدام مبيدات حشرية مصرح بها من وزارة الصحة الكويتية، قد تكون عديمة الرائحة واللون أيضًا، لكننا نضمن سرعة مفعولها ومداها الطويل، بعيدًا تمامًا عن أي آثار سلبية، مع ذلك لن نتجاهل الوسائل الفعلية لصيد الحشرات والقوارض المتمثلة في:

نوفر المصيدة الحديد الخاصة بصيد الفئران، عن طريق وضع واحدة منها في كل غرفة وبداخلها طعم جذاب ليجذب الفأر، ثم تنطبق عليه المصيدة ويتم التخلص منه.

لدينا مصائد مصنعة من الكرتون المبلل مخصصة لصيد العته والنمل الأبيض، حسب ما تم التوصل إليه من معلومات حول انجذاب النمل الأبيض إلى مادة السليلوز الموجود في الكرتون.

نوفر الجيل الأمريكي المستورد الخاص بصيد القوارض والزواحف والسحالي من أي مكان، لأنه يعمل على التصاق الفئران وغيرها به.

لدينا العديد من المبيدات الحشرية المستوردة المخصصة لكل نوع على حدة، يتم تحديد المناسب منها على أيدي خبير متخصص في اختيار المبيدات.

نوفر الكثير من أنواع الزيوت العطرية لمن يرغب بمكافحة الحشرات بالطرق الطبيعية منها زيت النعناع.

كما نوفر النباتات الطبيعية مثل الريحان، الزعتر، اللافندر، القطيفة، لطرد الحشرات بعيد عن المنزل.

مميزات شركة مكافحة حشرات العدان

تعد شركتنا من أوائل الشركات التي استعرضت خدماتها وأعمالها وكذلك تجارب العمل عبر موقع إلكتروني خاص بها، تسهيلًا على العملاء والزوار، وتمهيدًا للإطلاع على أحدث خدمات المكافحة الحشرية، وما قد يستخدمه فريق العمل من وسائل فعلية وأدوات ومعدات في صيد الحشرات وقتلها، لذلك تواصلك معنا وتعاملك معنا يمنحك العديد من المميزات والضمانات المتمثلة في:

ضمان على جودة المبيدات الحشرية المستخدمة يتعدى 5 سنوات، ناهيك عن ضمان التعامل مع شركة موثوق بها على المستوى المحلي.

نوفر للعميل العديد من طرق السداد والدفع الإلكتروني، كما نتيح برامج التقسيط الشهري والربع سنوي والنصف سنوي، لأصحاب الوحدات الكاملة والمتعددة.

خصومات رائعة تصل لأكثر من 15% وتزداد كلما ازدادت المساحات المطلوب رشها ومكافحة الحشرات بها.

استعداد تام وفوري لاستلام مهام جديدة في كافة أنحاء الكويت محافظات وجمعيات وضاحيات وليس العدان فقط.

ارقام شركة مكافحة حشرات العدان

إذا كنت تواجه أية صعوبات في طلب خدمات مكافحة حشرات العدان اتصل الآن على الأرقام الظاهرة بموقعنا الإلكتروني، ليقم أحد ممثلي خدمة العملاء بالرد عليك والإجابة على استفسارك، كما يمكنك حجز الخدمة في نفس الوقت قبل أن ينتهي الاتصال، لتحصل على موعد زيارة منزلية يصلك فيها أمهر الفنيين إلى باب منزلك.

هذا بالإضافة إلى إمكانية طلب الخدمة بشكل آخر من خلال التواصل معنا على رقم الواتساب من أي محافظة بالكويت، مع مراعاة إرفاق نوع الحشرة والعنوان بشكل مفصل ليصلك مندوب متخصص في فحص المنزل.

يُرجى متابعة صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، للاطلاع على أفضل ما لدينا من أعمال وما نقدمه من عروض وخصومات طوال السنة.

رش مبيدات العدان

تعتبر المبيدات الحشرية هي الوسيلة الأقوى فعالية في إبادة الحشرات، لا غنى عنها لدى المؤسسات والشركات الكبرى، ولكن يُحذر استخدامها دون الرجوع إلى خبير متخصص أو فني متدرب على رش المبيدات، فقد يستخدمها الفني بنسبة معينة تتناسب مع كل نوع من الحشرات، كما تتوافر المبيدات بتركيزات مختلفة لكل منها سرعة تأثير وقوة وعمر افتراضي مختلف، لذلك نوصيك بالاستعانة بشركتنا قبل اتخاذ أي قرارات تتعلق برش المبيدات، كي نوفر عليك عناء البحث وإهدار الوقت والمجهود دون فائدة ملحوظة.

إليكم أهم أنواع المبيدات الحشرية المتوفرة لدينا والأكثر استخدامًا في مكافحة الحشرات والقوارض:

  • السيانور: من أفضل وأقوى أنواع المبيدات الحشرية التي تُستخدم في إبادة العديد من الحشرات، ليس لها أي آثار جانبية في حال رشها في وجود الأطفال والكبار، لذلك فهي آمنة جدًا ومتداولة في الأسواق.
  • فلورين الصوديوم: يعتبر من أشهر المركبات الكيميائية المستخدمة في إبادة الحشرات أكانت طائرة أو زاحفة، قد يستخدمها أصحاب الفنادق والمستشفيات والحدائق دون استثناء فلا ضرر منها في أي مكان.
  • مركب الكبريت: من المبيدات السامة للحشرات، لا يمكن استخدامها في أي مكان، كما يحذر من استخدامها في وجود الأطفال، ويُفضل أن يقوم الفني المختص بالعمل ذاته باستخدامها ورشها بالطريقة والكمية المناسبة.
0/5 (0 Reviews)

Similar Posts