طارد الحمام الكويت | 96967836

طارد الحمام الكويت

طارد الحمام الكويت هو أفضل وأنسب حل لمنع وقوف الطيور وتحليقها حول المنازل، يلجأ إليه الكثير من الأشخاص، خاصة في الدول العربية، والتي تزداد بها نسبة تحليق الحمام حول النوافذ.

لذلك نحن اليوم سنقوم بتوضيح فكرة تركيب الطوارد فوق الأسطح وخارج النوافذ الخشبية والمعدنية، لوقف هذه الظاهرة من الانتشار بين الوحدات السكنية في كثير من الأحياء، مع مراعاة تناول أفضل أنواع الطوارد وكيفية استخدامها لإبعاد الحمام عن المكان دون إيذائه.

طارد الحمام الكويت

تشتكي العديد من ربات البيوت من اكتشاف أعشاش وجحور للطيور والحمام خاصة على النوافذ وفوق الأشجار المحيطة بالمنزل، بالإضافة إلى تواجدها في كثير من الأحيان فوق أسطح البنايات أو الفنادق والمطاعم، مما يسبب للقاطنين بالمكان إزعاجًا مستمرًا وذعرًا لجميع أفراد الأسرة، هذا بخلاف ما ينتج عن وجود الطيور بالقرب من الأشخاص لفترات طويلة.

حيث تحمل بعض أنواع الحمام الكثير من الأمراض والفيروسات التي تنتقل بين الأشخاص، كما أن فضلات الحمام والطيور عمومًا تُشكل خطرًا كبيرًا على حياة الفرد، لذلك يعتبر تركيب طارد الحمام الكويت حل جذري للتخلص من هذه المشاكل نهائيًا وإلى الأبد.

شركة طارد حمام الكويت

تعد شركتنا من أولى الشركات المتخصصة والمعتمدة في توفير وتركيب جميع أنواع طارد الحمام الكويت، اللاصق والشبك المعدني والزجاجي وكل ما يخطر ببالكم من أدوات ووسائل مانعة لوقف وتحليق الطيور المختلفة حول النوافذ والبيوت، ويرجع السبب في ذلك إلى أن شركتنا تهدف فقط ومنذ بداية عملها في مجال مكافحة الطيور المهاجرة إلى تحقيق مصلحة العميل وليس الكسب المادي، حتى تمكنت من إثبات مدى مصداقيتها أمام عملاءها الكرام، مع توسّع أعمالها لتغطي كافة أنحاء ومناطق الكويت.

  • تعد شركتنا من أفضل الشركات المتخصصة في مجال تركيب الطوارد ومكافحة الحمام بكل الطرق المتعارف عليها.
  • تعد شركتنا أرخص شركة على المستوى المحلي، توفر للزبون أكبر الخصومات والعروض على كافة أنواع الطوارد.
  • تعد شركتنا من الشركات الشاملة، متعددة الخدمات والأعمال، غير مقتصرة على خدمة بعينها، ولكنها تقوم بتوفير وتركيب وتوريد جميع أنواع الطوارد.

أفضل شركة تركيب طارد الحمام الكويت

في الفترة الأخيرة من تقديم أعمال وخدمات مكافحة الطيور، تم تصنيف الشركة ضمن رواد المجال والشركات المعتمدة دوليًا في تركيب طارد الحمام، بشكل معتمد ومرخص من قبل الحكومة الكويتية، دون إيذاء أو قتل الطيور، كما أن للشركة بعض المؤهلات التي مكنتها من الوصول إلى هذه المكانة وسط هذا الكم من شركات تركيب الطوارد المختلفة، نذكر منها:

  • تعتمد الشركة على عمالة فلبينية مدربة بشكل كامل على كيفية التعامل مع الخامات الحادة والزجاجية، لتصنيع طارد فعال ومتقن جاهز على التركيب فقط.
  • توفر الشركة كافة المعدات والآلات الخاصة بتصنيع وتركيب الطوارد، حتى وإن كانت لاصقة لا تحتاج إلى تصنيع، دون أي تدخل من العميل.
  • تتولى الشركة عملية توصيل الطارد إلى عنوان العميل بالتحديد، في أقرب وقت ممكن من الاتفاق والتعاقد.
  • تقدم الشركة أقل وأفضل أسعار لا تقبل المنافسة على الإطلاق، وذلك إرضاءً للعملاء ولكسب ثقتهم الغالية بنا.

شبك طارد الحمام الكويت

إذا كنت ممن يعانون دائمًا ويشتكون من تواجد الحمام حول المنزل صباحًا ومساءً، أو كنت تبحث عن طريقة فعالة لإبعاد هذا الحمام بشكل آمن ودون إيذائه، عليك الاتصال الآن برقم الدعم الفني الخاص بنا، شركة طارد الحمام الكويت، لتقديم الحل المناسب، الذي سيوفر لك الراحة والطمأنينة في الحال، بأسعار مغرية جدًا، وهي تركيب شبك طارد الحمام.

وهو عبارة عن لوح من الخشب المثبت به كمية من المسامير الرفيعة، تعمل على وخز الحمام عند الاقتراب منه، مما يجعل الطيور تنفر وتهرب بعيدًا كي تتجنب الوخز مرة ثانية، وبذلك تتم عملية المكافحة بنجاح وبدون أن يتأذى الحمام.

  • يبدأ فريق العمل أولًا بفحص المكان وتحديد المساحة جيدًا، لرفع مقاسات الشبك.
  • يتم إرسال عمالة مخصصة لتنظيف المكان (السطح غالبًا)، من فضلات الحمام وأية مخلفات أخرى تعيق عملية تركيب الشبك.
  • بعد التأكد من نظافة المكان، يتم تركيب وتثبيت الشبك على السطح، على أن تكون المسامير في اتجاه وقوف الحمام لوخزه مباشرة.
  • يقوم الشبك بدوره فور تركيبه مباشرةً وبشكل فعال إلى الأبد.

جل طارد الحمام ساكو

يعتبر جل طارد الحمام الكويت من أفضل وأجود أنواع الطوارد التي توفرها شركتنا للعميل بسعر مناسب يتلاءم مع ميزانيته، كما أنه يتمتع بمميزاتٍ عديدة تجعله يفوق الاختيارات المتاحة لتركيب طارد فعال، ولأنه يهدف أيضًا إلى الحفاظ على حياة الطيور دون المساس بهم أو إلحاق أي ضرر بهم، من أهم وأبرز المميزات التي يتمتع بها جل طارد الحمام ما يلي:

  • يتمتع بخاصة مهمة جدًا وهي اللزوجة، مما يُشعِر الحمام بمدى خطر تواجده في هذا المكان، وعليه الهرب فورًا بدون رجعة للمكان.
  • يعتبر من المواد الصديقة للبيئة، فهو عديم الرائحة، شفاف بدون ألوان، لا يسبب أي أذى للبيئة المحيطة به.
  • سريع الأثر وممتد المفعول، يدوم لفترات طويلة دون أن ينتهي عمره الافتراضي، مما جعل الكثير من العملاء يعجبون به ويثنوا عليه.
  • من أنواع الطوارد المتوفرة في كل مكان وبأسعار في متناول أيدي الجميع.

سعر متر طارد الحمام

ذكرنا من قبل أن الربح المادي لم يكن هدف من أهداف الشركة، لذلك لم تفرض الشركة أي أسعار على أنواع الطوارد المتاحة لدينا، حيث يتم تصنيع الطارد حسب النوعية المطلوبة، والمكان المحدد تركيب الطارد به، المساحة، وغيرها الكثير من العوامل التي حتمًا ستؤثر على سعر الطارد، كما أن الأسعار تختلف ما بين الطوارد الجاهزة والتي يتم تصنيعها بالمتر الواحد.

من أهم وأشهر أنواع الطوارد المتوفرة لدينا بأسعار رخيصة تناسب جميع الفئات والطبقات ما يلي:

  • أجهزة تخويف الحمام والطيور المهاجرة، يتم تركيبها في الأماكن التي تتواجد بها الطيور، تعمل فورًا على إبعادهم من المكان وخاصة الطيور الجارحة، لأنها تصدر ذبذبات معينة لتخويف النسور والصقور.
  • الشبك المعدني والمصنع من أجود أنواع المعادن غير قابلة للصدأ أو التآكل مع مرور الوقت، تدوم لفترات طويلة تصل إلى 5 سنوات فوق الأسطح.
  • تقنية الأسطح العاكسة (المرآة)، تعمل على تخويف الحمام من حيث التشابه ما بين ألوان الطيور وألوان الأسطح العاكسة.
  • جيل لازق يعيق حركة الحمام لحين التخلص منه بعيدًا.
  • جيل لزج لا يؤثر على حركة الحمام ولكنه يخيفه ويمنعه من التواجد مرة أخرى.

أهم أسباب تواجد الحمام حول المنازل في الكويت

تنتشر بعض أنواع الطيور والحمام في أماكن معينة، وتزداد تحليقًا بها في النهار والليل، باستمرار، مما يسبب للسكان إزعاج وقلق طوال اليوم، ويرجع السبب في ذلك إلى توافر عدة عوامل في هذه الأماكن وهي:

  • توافر الغذاء أو فضلات الطعان فوق أسطح المباني والوحدات في هذا المكان، مثل حبوب الأرز والقمح.
  • توافر البيئة المناسبة لتأقلم وتعايش الطيور والحمام بشكل خاص.
  • عدم وجود أي عوامل تخويف أو ضر ر يلاحقها في أي وقت على مدار اليوم.

وعلى الرغم من أن تربية الحمام في المنازل أمر مألوف إلا أنه من أخطر وأكثر أنواع الطيور التي تصيب أفراد المنزل بالأمراض والمشاكل الصحية المختلفة.

0/5 (0 Reviews)

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *