مكافحة حشرات العديلية |96967836

مكافحة حشرات العديلية

مكافحة حشرات العديلية هي شركة متخصصة ومعتمدة من قبل وزارة الصحة، تعمل في مجال المكافحة الحشرية بمختلف الأنواع والأشكال، كما تعتبر أفضل الشركات المتواجدة في العديلية وكافة أنحاء الكويت.

نعمل وفقًا لمعايير الجودة والسلامة التي تضمن لنا ثقة ورضا العميل من أول تعامل، يمكنكم التواصل معنا من خلال زيارة إحدى فروعنا المنتشرة في جميع المحافظات والضواحي بالكويت، لتستمتع بأكبر العروض والخصومات التي تصل إلى 20% لأصحاب المؤسسات والفنادق والمساحات الواسعة، نحن نعتمد على أحدث تقنيات الرش وأساليب المكافحة المتطورة لنحظى على رضاكم طوال الوقت.

مكافحة حشرات العديلية

تتم عملية مكافحة حشرات العديلية على أسس وخطوات ممنهجة ومدروسة بعناية فائقة، لتتضمن كافة النتائج التي قد تحدث أثر إتمام العمل، خاصة بعدما يقوم فريق العمل بفحص المكان المطلوب مكافحة الحشرات به، سواء أكان منزل أو فندق أو مستشفى أو حتى حديقة، لأننا بفضل الله لدينا فريق عمل متخصص، يشتمل على خبراء في اختيار المادة الفعالة لإبادة الحشرة، فنيين متخصصين في كيفية رش المبيد المناسب لنوع الحشرة، عمالة فلبينية وهندية متدربة على أعمال التنظيف والتعقيم بعد إنجاز العمل بنجاح.

تتمثل أهم خطوات المكافحة الحشرية والإستراتيجية التي تعمل الشركة طبقًا لها ما يلي:

  • فحص المنازل فحصًا مبدئيًا لحصر نوعية الحشرة، حجمها، الكمية المنتشرة بالمنزل، كم الأضرار الناجمة عن وجودها.
  • تحديد نوعية المبيد أو المصل الأكثر فعالية وتأثيرًا عليها، من حيث مدة المفعول، سرعة التأثير، مدى العمر الافتراضي لفعالية هذا المبيد.
  • تجهيز المعدات المستخدمة في رش المبيد، سواء كان مبيد سائل، أو غازي، أو ضبابي أو حتى عجينة لينة.
  • تحضير السيارات المسئولة عن نقل جراكن المبيد والآلات والعمالة القائمة على التنفيذ، إلى باب منزل العميل، ضمن التكلفة الإجمالية للعمل.
  • يتم تغطية الأثاث والأجهزة الكهربائية ورفع المنسوجات والستائر، لنتمكن من رش المبيدات على الأرضية والحوائط.
  • · بعد رش المبيد ننتظر ساعات قليلة ثم نقوم بتعقيم المنزل قبل المغادرة.

شركة مكافحة حشرات العديلية

تعد شركتنا من أحسن الشركات الكويتية التي اهتمت بمصلحة العميل قبل تحقيق الربح المادي، وهو ما يرغب به المواطن الكويتي في الحصول على الخدمات المنزلية، بعدما انتشرت الشركات والمؤسسات الوهمية والتي تستغل حاجة العميل إلى عمالة متخصصة، لتزيد من التكاليف وتُحمله فوق طاقته، لذلك كانت شركة مكافحة حشرات العديلية الأكثر اهتمامًا بالعميل.

من أهم المعايير الواجب توافرها في الشركة المختارة للقيام بمكافحة الحشرات ما يلي:

مدى التزام الشركة بمواعيد العمل الرسمية، من حيث استلام المهمة، وموعد الانتهاء منها وتسليم المكان إلى أصحابه على أكمل وجه.

مصداقية الشركة ومدى شفافية تنفيذ البنود المتفق عليها، أثناء التعاقد بين الطرفين.

موثوقية الشركة وقدرتها على جذب العميل إليها دون حواجز أو عوائق معنوية.

معدل تقييم الشركة في سوق العمل الكويتي.

مدى توافر الخدمة باستمرارية لتلبية حاجة العميل في أي وقت وأي مكان.

افضل شركة مكافحة حشرات العديلية

على الرغم من انتشار العديد من شركات ومؤسسات مكافحة حشرات العديلية إلا أن شركتنا كانت ومازالت الأفضل والأشهر على الإطلاق، وسط هذا الكم الهائل من شركات مكافحة الحشرات والقوارض بالكويت، ويرجع السبب في وصول الشركة لهذه المكانة إلى تمتعها بالمؤهلات الفنية التي تجعلها الاختيار الأول أمام عملاءها الكرام، كما حرصت الشركة على إتباع بعض الأساليب المهنية التي تساعد في تحقيق الأهداف المرجوة نحو تقدم الشركة وحصولها على أعلى تقييم بين الشركات.

من أهم وأبرز ما تميّزت به الشركة في هذا الإطار ما يلي:

توفر الشركة أجود أنواع المبيدات الألمانية والأمريكية، السائلة والضبابية والغازية وأيضًا الصلبة، ذات الأثر الطويل والسريع.

تستخدم الشركة تقنيات ومعدات حديثة جدًا متطورة في رش المبيدات، لضمان وصولها إلى تحت قطع الأثاث وإلى أصغر الأماكن وأضيقها.

نمتلك نخبة محترفة من العمالة الفلبينية المتخصصة في مكافحة الحشرات ورش المبيدات، مدربة بشكل كامل على طرق إبادة الحشرة وبيوضها قبل مغادرة المكان.

نوفر للعميل جميع الوسائل المستخدمة في مكافحة الحشرات، بدءًا من الأجهزة والآلات المختصة بالكشف عن خط سير الحشرة، وحتى المواد المستخدمة في تعقيم المنزل.

رش مبيدات العديلية

عادة ما تنصح شركة مكافحة حشرات العديلية باستخدام بعض المبيدات التجارية الموجودة في السوق ورش المنازل بأفضل أنواعها، لتجنب انتشار الحشرات الزاحفة في الحمامات والمطابخ، ولكن مع دخول فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة قد يتفاقم الأمر وتنتشر كميات أكبر من الحشرات والقوارض، مختلفة ومتنوعة في الحجم والشكل، مما يجعل العميل في حيرة أمام عدم فعالية المبيد التجاري، وبطء تأثيره، حتى يستعين بشركتنا الرائدة في استخدام المبيدات المستوردة ذو الأثر الفعل والمدى الطويل.

من أشهر المبيدات الحشرية التي تستخدمها الشركة لمكافحة الحشرات المختلفة ما يلي:

دلتامثرين 10%: من أشهر وأقوى أنواع المبيدات متعددة الاستخدامات، مصرح باستخدامه من قِبل وزارة الصحة، يُستخدم بنسب قليلة جدًا، ويتناسب مع كافة أنواع الحشرات، يتوفر منه تركيز أقل 5%.

سفلوثرين 10%: من المبيدات المتخصصة في إبادة وقتل الصراصير الكبيرة والصغيرة، وكذلك النمل وبق الفراش.

ديازينون 60%: هو عبارة عن خليط من عدة أنواع من المبيدات الحشرية، يتميز بفعاليته القوية في إبادة القراد والبق بسرعة شديدة ولأطول مدة ممكنة.

فيبرونيل 20% الفنلندي: يتميز بعدم وجود رائحة أو لون له، متخصص في رش صراصير والتخلص منها لسنوات طويلة، كما لديه القدرة على مكافحة النمل الأبيض، سوسة النخيل، ولكن يتم استخدامه بنسبة 100 سم فقط / 70 لتر ماء، لرش المكان بالكامل.

خدمات شركة مكافحة حشرات العديلية

اتصالك بنا عزيزي العميل هو الحل الجذري لجميع المشاكل والأضرار التي قد تحدث أثر وجود الحشرات في المنازل، ولأننا نعلم علم اليقين أن انتشار الحشرات والقوارض هو العامل الأول والرئيسي في إصابة أفراد المنزل بالكثير من الأمراض والأوبئة، حرصنا كل الحرص على تقديم العديد من الخدمات والأعمال المتعلقة بالمكافحة الحشرية، والتي تضمن لكم منزل خالي تمامًا من الحشرات الطائرة والزاحفة، في وقت قياسي جدًا فور تلقي اتصالك بنا.

من أهم ما نقدمه من خدمات وفقًا للمواصفات القياسية ما يلي:

الكشف عن خط سير القوارض والحشرات الزاحفة على الحوائط والأسقف وعلى الأرضيات.

توفير كافة الاحتياطات الأمنية لتجنب إصابة فريق العمل أو أفراد المنزل بأي عدوى فيروسية أو بكتيرية، وذلك من خلال ارتداء الملابس الواقية والنظارات البلاستيكية والقفازات أثناء رش المبيدات.

نتعامل مع جميع أنواع الحشرات، ذباب ونمل أبيض وبق فراش وسوس الخشب والبراغيث وغيرهم الكثير.

جميع ما نستخدمه من مبيدات وأمصال ومواد تعقيم وتطهير مرخصة وآمنة جدًا في وجود الأطفال، حيث أنها عديمة الرائحة واللون.

نستخدم أحدث معدات الرش، والتي تعتمد على وجود خرطوم معدني طويل يضمن لنا وللعميل مدى فعالية وصول المبيد إلى أضيق الزوايا والأماكن في المنزل.

خدماتنا ليست مقتصرة على رش المنازل، أو مكافحة حشرة معينة، بل أننا شركة شاملة ومتعددة الخدمات، نقدم خدمة مكافحة الحشرات في الفلل والقصور، الفنادق والمراكز الطبية، المصانع والمستودعات والمخازن، خاصة مخازن المواد الغذائية.

مكافحة صراصير المطبخ بالعديلية

تعتبر الصراصير من أكثر الحشرات المقذذة والتي تستطيع الزحف والطيران في وقت واحد، تتسبب الصراصير في انتشار الذعر والخوف في المنازل، ناهيك عن قدرتها الفائقة على نقل الجراثيم والفيروسات نظرًا لتعدد أرجلها وسرعة حركتها، مما يستدعيه هذا القلق إلى طلب الاستعانة بخدمة مكافحة حشرات العديلية أول شركة تجد الحلول الذكية للتعامل مع الصراصير بحنكة تضمن لنا الإبادة النهائية، وقتل البيوض التي هي سبب تكاثر وزيادة عدد الصراصير.

أما عن طرق مكافحة الصراصير مهما كان حجمها أو عددها في البيوت فنذكر منها ما يلي:

  • إتباع طريقة خلط السموم الجاذبة مع الأطعمة المختلفة، ووضعها في أماكن اختباء الصراصير لينجذب إليها ويتغذى عليها ليتم إبادته نهائيًا.
  • استخدام حبوب القهوة أو البن المطحون في جذب الصراصير إليها، نظرا لرائحتها النفاذة، ومن ثم التخلص منهم وإبادتهم جميعا في وقت واحد، ويتم ذلك من خلال وضع حبوب القهوة في برطمان طويل ذو فوهة ضيقة لتسقط به الصراصير.
  • نستخدم إحدى منعمات وملطفات الملابس ذو رائحة قوية ونفاذة، من خلال خلطه مع ماء الجلي، ليعمل تلقائيًا على طرد الصراصير بعيدًا.
  • نستخدم عجينة الصراصير كونها من أفضل أنواع المبيدات الصلبة، التي نعتمد عليها اعتمادًا كليًا في إبادة الصراصير، كما يمكننا عمل هذه العجينة من السكر والبورق في المنزل، ووضعها في جميع الغرف والحمامات والمطابخ، وكذلك الشقوق والفتحات الموجودة في النوافذ والأبواب.
  • نستخدم المبيدات الجافة في السيطرة على حركة الصراصير، ولكن في الأماكن التي لن تصل إليها المياه والرطوبة، لتجنب فشلها في أسوء الظروف.
0/5 (0 Reviews)

Similar Posts