مكافحة القوارض الجهراء | 96967836| شركة بوبيان لمكافحة الحشرات

مكافحة القوارض الجهراء

مكافحة القوارض الجهراء الآن يمكنك التخلص من جميع أنواع القوارض في غمضة عين، من خلال الاتصال على إحدى أرقام شركتنا، في أي وقت على مدار اليوم، وبدون أي مغالاة في الأسعار.

نحن ننفرد عن غيرنا من شركات المكافحة الحشرية بما نقدمه من جودة وكفاءة عالية في التنفيذ، بأسعار رخيصة، فضلًا عن التزام فريق العمل بكافة البنود المتفق عليها ومواعيد العمل، اتصل الآن بخدمة عملاء الشركة لحجز خدمة المكافحة مباشرة، بعيدًا عن طوابير الحجز والاستفسارات.

مكافحة القوارض الجهراء

يعتبر ظهور القوارض داخل المنازل من أكثر المشكلات التي تورق أفراد الأسرة، وتسبب الكثير من المخاوف والتلفيات، خاصة إذا كانت فئران، فهي قادرة على قرض الأسلاك والمنسوجات، ونقر الأخشاب.

فإذا كنت تعاني من وجود قوارض حول المنزل أو بالداخل، فأنت بحاجة شديدة إلى طلب خدمات شركة مكافحة القوارض الجهراء أول شركة متخصصة في القضاء على القوارض بجميع أنواعها وأشكالها، باستخدام أفضل وأجود الأمصال والمبيدات الألمانية والأمريكية.

إذا كنت ممن يعانون من انتشار القوارض في منازلهم، نوصيك بضرورة التواصل معنا، لتحصل على الامتيازات الآتية:

  • متابعة دورية لجميع الأماكن والوحدات السكنية التي نقوم بمكافحة القوارض فيها.
  • استخدام أحدث الآلات والمعدات التي تساعد في صيد القوارض داخل وخارج المنازل.
  • توفير أفضل أنواع المبيدات الحشرية، القاتلة لجميع انواع القوارض في الحال.
  • تقديم خدمات المكافحة المتنوعة بأقل أسعار على مستوى الكويت كاملة.
  • تحقيق نتائج مذهلة في أقل وقت ممكن، بأعلى جودة ودقة.

شركة مكافحة القوارض الجهراء

قد يتأثر الأشخاص سريعًا بوجود الفئران والصراصير وغيرهم من القوارض داخل المنزل، ولا يجدون الحل المناسب والفعال، للتخلص من هذه المشكلة، رغم ما تتسبب فيه من إصابات مرضية بالجهاز الهضمي والتنفسي.

حتى ظهرت الشركة الأولى والوحيدة المعتمدة قانونيًا من الحكومة، متخصصة في مكافحة القوارض الجهراء والتي تم تصنيفها ضمن أفضل الشركات الموثوق بها، لما تمتاز به حيث:

  • خبرة واسعة وتاريخ طويل في التعامل مع الفئران الجبلية والصحراوية والمنزلية.
  • مصداقية وأمانة شديدة يشهد لها جميع العملاء السابقون لنا.
  • ملتزمون التزام تام بمواعيد زيارة المنزل ومواعيد الانتهاء من العمل، بدون تأخير.
  • يعمل فريق العمل بهدوء لعدم إزعاج قاطني المنزل والجيران.

افضل مكافحة قوارض الجهراء

على الرغم من انتشار العديد من الشركات القائمة على مكافحة القوارض الجهراء إلا أن القليل منها متخصص في المجال، معتمد من قِبل وزارة الصحة، مثل شركتنا بكل تأكيد، كما تعد شركة رائدة، تعمل تحت إشراف نخبة متميزة ومحترفة من أمهر الفنيين، وخبراء التعامل مع الحشرات والقوارض بالتحديد، إضافة إلى ما يلي:

  • تمتلك عمالة فلبينية مدربة على أعلى مستويات الجودة والإتقان، لتحقيق نتيجة مرضية، تجعلنا نحظى بثقة ورضا العميل من أول تعامل.
  • استيراد أجود المبيدات والمواد المعقمة، للقضاء على الفيروسات والجراثيم الناتجة عن وجود القوارض.
  • توفير أحدث التقنيات والأدوات المستخدمة في صيد القوارض، مثل المصائد الحديدية، البلاستيكية المطورة، وأنواع كثيرة من المبيدات السائلة.
  • لدينا مجموعة من المعدات والأجهزة الحديثة، المتخصصة في الكشف عن مكان القوارض، من خلال تتبع خط سيرها على الحوائط والأسقف، مثل أجهزة الذبذبات والترددات.
  • نقدم للعميل ضمان شامل على جميع الخدمات المتاحة لدينا، يتجاوز الثلاث سنوات.

كيفية التخلص من القوارض بطرق طبيعية

الجدير بالذكر أن شركة مكافحة القوارض الجهراء شركة متمكنة، لن تقتصر فقط على إتباع الطرق الحديثة، والتقنيات المتطورة، في القضاء على القوارض، بل في كثير من الأحيان قد لا يستدعي الأمر كل هذا، لذلك تعتمد الشركة بعض الطرق التقليدية، والوصفات الطبيعية، في طرد القوارض أو التخلص منها، تتمثل فيما يلي:

وضع بعض أنواع النباتات الطبيعية أمام أبواب المنزل، وحول النوافذ، مثل نبات الأقحوان، الثوم، الزعتر، الخزامي، الريحان، كما أنها تضفي على المكان مظهر جمالي ورائحة عطرية.

استخدام شرائح الخيار في التخلص من الصراصير، عن طريق وضعها في الأماكن المنتشر فيها الصراصير خاصة.

استخدام صودا الخبز في التخلص من صراصير المطابخ، وكذلك النمل، من خلال عمل خليط من صودا الخبز مع الماء والخل، ورش هذه الأماكن به من وقت لآخر.

عمل خليط من زيت النعناع مع المياه، أو زيت النمل أيضًا، ورشه على النوافذ والأبواب لتجنب دخول الحشرات الصغيرة والصراصير.

البلدية مكافحة القوارض

نادرًا ما تجد شركة تقدم النصائح والإرشادات لعملائها الكرام، من أجل الحفاظ على نظافة البيت لأطول فترة ممكنة، وخلوه من أي حشرات أو قوارض عمومًا، ولكن معنا أنت في أيد أمينة، نسعى دائمًا إلى إرضاءك بشتى الطرق والسبل، لذلك ننصحك بالآتي:

ضرورة الاهتمام بتهوية المنزل، ودخول أشعة الشمس لفترة طويلة، حتى تساعدك في القضاء على البكتريا والحشرات الدقيقة.

يمكنك استخدام أحد أنواع المبيدات المتوفرة لدى محلات مستلزمات الزراعة، أو المحلات التجارية والصيدليات، كنوع من الوقاية ضد انتشار الحشرات المنزلية.

عمل خليط من قطرات البنزين والماء، ووضعه في جحور اختباء الفئران.

تربية أيًا من أنواع القطط المنزلية، فهي عامل أساسي وراء اختفاء الفئران من المكان.

استخدام السموم الطبيعية، في صورة طعم، يتم وضعه داخل المصيدة.

وضع أكثر من مصيدة في المكان (داخل الغرف والحمام والمطبخ)، لعمل خطة قوية لصيد الفئران.

رش الفلفل الأسود الخشن في الأركان والزوايا، ومواضع اختباء الفئران.

مكافحة القوارض بلدية الكويت

تواجه شركة مكافحة القوارض الجهراء بعض الصعوبات أثناء تنفيذ المهام المطلوبة منها، تتعلق بنوعية الوحدة السكنية، أو العقار، المطلوب فحصه، والكشف عن وجود جحور للفئران أو لا.

فقد يكون المنزل من المباني الهالكة، والتي تشهد مشاكل كبيرة في البنية التحتية، لذلك تعتمد شركتنا استخدام الآلات المتخصصة في كشف خط سير الفئران والقوارض عامة، لتجنب تكسير الحوائط أو هدم البنيان، من أهم وأشهر هذه الآليات المتطورة ما يلي:

أجهزة مختصة بإرسال موجات صوتية كمؤشر دال على أن هذا الخط هو موضع سير الفئران داخل أو خارج المنزل، ومن ثم إعداد حيلة ذكية للتخلص منها.

توفر الشركة أيضًا ضمن تلك الأساليب الجيل الأميركي، الشفاف وعديم الرائحة، لا يتسبب في آثار سلبية على الأطفال والكبار، يعمل على التصاق الفئران به أثناء سيرهم وهم أحياء.

نوفر أيضًا جميع أنواع المصائد بما تحتوي عليه من طعم جذاب.

ارقام مكافحة القوارض الان

يمكنك الحصول على الخدمة مكافحة القوارض الجهراء في أي مكان، ليس المنازل فقط، بل نقوم بمكافحة القوارض في الفلل والقصور، الفنادق، المستشفيات، المستودعات والمخازن، وغيرهم الكثير، من خلال الاتصال على رقم الشركة الموضح أمامكم، كما يمكنكم التواصل معنا من خلال إرسال رسالة عبر تطبيق الواتساب، مرفق بها عنوان المنزل بالتحديد.

هذا بالإضافة إلى إمكانية طلب خدمانا إلكترونيًا من خلال رسائل صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة، الفيس بوك، تويتر، انستجرام، أو عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بنا لتجد كل ما تبحث عنه من خدمات وأعمال، طرق وأساليب المكافحة المتبعة، أدوات ومعدات مستخدمة في تنفيذ العمل.

0/5 (0 Reviews)

Similar Posts